بعد «مدرسة الحب».. محمد رشاد العربى يخوض تجربة جديدة بمسلسل رعب

By Egywood Team

نسرين الرشيدى

يواصل الكاتب محمد رشاد العربى تحضيرات مسلسل جديد يخوض به تجربة الكتابة مع نوعية الأعمال التى تنتمى إلى الرعب والإثارة، والذى يشرع حاليا فى كتابته، بعد وضع الخطوط العريضة للعمل، وقد انتهى من المعالجة الدرامية للمسلسل الذى تجمعه بسبب جلسات عمل مستمرة مع الجهة المنتجة التى ستتولى إنتاجه وانطلاق تصويره الفترة المقبلة.

ويعتمد المسلسل الجديد الذى لم يستقر على عنوانه النهائى على التصوير فى أماكن خارجية، ومن المفترض أن يكون على قائمة الأعمال التى سيتم تنفيذها لعام 2018.

من ناحية أخرى يواصل محمد رشاد العربى كتابة حلقات الموسم الثالث من مسلسل “مدرسة الحب” الذى يدور فى قصص وحكايات مختلفة تدور كل قصة منهما فى ثلاثية، ويعد من أضخم الأعمال الدرامية إنتاجا لما يتضمنه من مشاركة عدد من النجوم العرب منهم جومانة مراد، وخالد الصاوى، وأمير كرارة، ومصطفى قمر وغيرهم.

يناقش مسلسل “مدرسة الحب” المشاكل الإنسانية فى إطار اجتماعى من خلال علاقات الحب المختلفة والمتنوعة، الحب بين الرجل والمرأة والحب بين الأخ وأخيه والحب بين الابن وأمه وبين الصديق وصديقه من مختلف الجوانب، وهو من نوعية الثلاثيات، فكل ثلاث حلقات يتم عرض قصة جديدة بأبطال جدد، وإخراج صفوان مصطفى نعمو، وإنتاج أمير مصطفى نعمو.

وشارك فى بطولة الأجزاء السابقة من نجوم الوطن العربى من سوريا سلاف فواخرجى. ومن لبنان: باميلا الكيك، وفادى إبراهيم. ومن مصر حسن الرداد وأحمد السعدنى ومنة فضالى، وأحمد ظاهر.

المصدر (عين).