CONTACT POLICY

سياسات الموقع فى التواصل

سياسات الموقع فى التواصل

بالطبع يسعدنا جداً تواصلكم معنا ، وأن نكون عن حُسن ظنكم ونتمكن من تلبية كافة طلباتكم وتقديم الخدمات المناسبة والتى تلبى احتياجاتكم بأفضل الأشكال والسُبل التى تحقق رضاءكم ، إذ نتعامل مع عملاءنا على أساس اننا شركاء فى النجاح معاً لكا الطرفين ، وحتى يتحقق ذلك وفى إطار من الود والاحترام المتبادلين يرجى إتِّباع الآتى :

  1. يرجى عدم استخدام نماذج التواصل الخاصة بالموقع إلا للتوصل الجدى ، وأى تواصل غير جدى لن يتم الإلتفات إليه حرصاً على وقت ومجهود فريق العمل بالموقع وعملاءنا الجديين الأولى بالاهتمام والمتابعة .
  2. أى تواصل يحتوى على أى شكل من أشكال الإساءة يعرض القائم به للملاحقة القانونية وتحميله كافة التبعات الناتجة عن ذلك .
  3. نقوم بالرد على محتوى تواصلكم خلال 72 ساعة عمل من أيام عمل الموقع لا يحتسب ضمنها فترات الإجازات والأيام خارج أيام عمل الموقع المذكورة .
  4. التواصل المباشر يجب الاتفاق عليه مسبقاً (حرصاً على وقت فريق العمل بالموقع ووقت عملاءنا الجديين الأولى بالاهتمام) ، ويتم الاتفاق بتحديد تاريخ وتوقيت محددين للتواصل ، وعدم الالتزام بالتاريخ والتوقيت المحددين (بدون عذر مقبول أو إبلاغ مسبق يسبق التاريخ والتوقيت المحددين للإتصال بأربع وعشرين ساعة) يؤدى إلى اعتبار الرغبة فى التواصل غير جدية ، مما يتبعه عدم الاهتمام بالتواصل ، وتسجيل طالب التواصل ضمن قائمة العملاء غير الجادين لدينا ، مما يترتب عليه عدم الالتفات إلى أى محاولة تواصل لاحقة تردنا من نفس الشخص أو الجهة .
  5. كافة خدمات الموقع مدفوعة الأجر ، حيث أن تقديم الخدمة يمثل استفاذاً لوقت ومجهود فريق العمل بالموقع واستفادة من خبرات تراكمت على مدار ثلاين عاماً ، وبناءاً عليه أى محاولات للحصول على خدمات مجانية (مالم يحدد الموقع خدماته المجانية بوضوح) لن يلتفت إليها .
  6. لفريق العمل فى الموقع مطلق الحرية فى تقدير أهمية واولوية رسائل التواصل المرسلة دون أدنى اعتراض من المتصل ، إذ يعود تقييمنا للأمر وفقاً لمدى انشغال فريق العمل وفى إطار سياسات العمل الداخلية الخاصة بالموقع وإدارته .
  7. تواصلكم معنا لا يترتب عليه أى التزام من طرفنا تجاهكم ما لم يتبع الاتصال اتخاذ كافة الخطوات الإجرائية الخاصة بآليات تقديم الخدمات الخاصة بالموقع.
  8. [popup_anything id=”2033″]
  9. أى نموذج تواصل يتم ملئه دون الموافقة على شروط وسياسات الموقع الخاصة بهذاالنوع من التواصل لن يسمح نظام تشغيل الموقع بإرساله من الأساس .
Scroll to top